مهرجان الإسكندرية يصدر بيانًا ساخرًا بشأن الأفلام المشاركة.. لهذا السبب

الاربعاء 27 ابريل 2022 | 09:35 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أصدر مهرجان الإسكندرية السينمائي للأفلام القصيرة، بيانا عبر صفحة المهرجان بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: بيان هام نرفض جميع الأفلام التي تعرض بمهرجان المزاريطة خلال دورات مهرجان الإسكندرية المقبلة، لذلك وجب التنويه.

سخر مهرجان الإسكندرية السينمائي للأفلام القصيرة، من الأفلام المشاركة في مهرجان المزاريطة السينمائي في دورته الأولى، الذي بدأ الكبير أوي التحضير له بحضور نجوم الفن.

وكانت أعلنت شبكة قنوات ON خريطة عرض مسلسل الكبير أوي 6 الذي من المقرر عرضه اليوم، في وقت الإفطار، ليكون في تمام الساعة 6:20 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 1:50 مساءً، ويتم الإعادة مرة أخرى في تمام الساعة 2 مسًاء من اليوم التالي.

وشهدت الحلقة 25 تحضيرات مهرجان المزاريطة السينمائي، في دورته الأولى يجمع من خلاله نجوم الفن، ويبدأ حزلقوم في التفكير بترتيبات المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان.

وأعلن حزلقوم خلال مؤتمر صحفي أقيم بالمزاريطة بأن سيحضر الحفل كل من الفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي، بجانب حضور نجم عالمي ليوناردو دي كابريو ضيف شرف المهرجان.

ويشارك في مسلسل الكبير أوي 6 كل من أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا