بعد تطويره .. الرئيس السيسي يفتتح مسجد الإمام الحسين

الاربعاء 27 ابريل 2022 | 10:55 صباحاً
كتب : إسماعيل درويش

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، منذ قليل، أعمال التطوير والتجديد التي شهدها مسجد الإمام الحسين رضي الله عنه بمدينة القاهرة، وذلك ضمن مشروع تطوير مساجد آل البيت، الذي وجه إليه قبل دخول شهر رمضان المبارك ونجحت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وعدد من الشركات المصرية في إنهائه بوقت قياسي ليتمكن المصلين من أداء الجمعة الأولى من رمضان الجاري والصلوات الخمس.

واستهل الرئيس افتتاحه للمسجد بأداء ركعتي الشكر وتحية المسجد.

مساجد آل البيت

من جانبه، قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتبني فكرة تطوير مساجد ومحيطات ومناطق مساجد آل البيت بالكامل، موجها في الوقت ذاته الشكر والتقدير للرئيس على التطوير الهائل الذي جرى في مسجد الحسين.

مسجد الحسين يتزين لاستقبال المصلين في أول صلاة تراويح

وتزين مسجد سيدنا الإمام الحسين (رضي الله عنه) بالقاهرة استعدادًا لاستقبال المصلين في أول صلاة تراويح بالمسجد هذا العام ، حيث أقيمت صلاتي العشاء والتراويح فيه يوم السبت الثاني من أبريل 2022م.

وتوجهت وزير الأوقاف وقيادات الوزارة وجميع العاملين بها وجميع محبي آل البيت بكل الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على اهتمام سيادته بتطوير مساجد آل البيت، وتوجيهه بسرعة إتمام أعمال الصيانة والتطوير بمسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه)، ليكون جاهزًا لأداء الشعائر في الشهر الفضيل.

اقرأ أيضا