أمي كان صوتها حلو وكان قبضي 10 جنية في اليوم.. أحمد الشوكي يكشف أسرار هامة في حياته

الثلاثاء 26 ابريل 2022 | 09:39 مساءً
كتب : أشرقت جمال

كشف المطرب أحمد الشوكي أسرارا من حياته الشخصية، أنه كان تقاضى 10 جنيهات يوميا خلال عمله في فترة التسعينات، وذلك أثناء عمله في حديقة الخالدين بالقاهرة، وكان يسير يوميا مسافة كبيرة من باب الشعرية وحتى مكان الحديقة لعدم وجود أموالا معه.

وأضاف أحمد الشوكي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن بداية عمله في الفن والغناء شهدت بداية ظهور المطرب إيهاب توفيق وحنان وآخرين، كان من بينهم الفنان الكبير عبد الباسط حمودة والمطرب الراحل مجدي طلعت وشعبان عبدالرحيم وغيرهم.

وتابع أحمد الشوكي أنه اشترى "قميص كاروهات أحمر وأبيض وأسود" كان يغني به طوال الشهر، وكان يقوم بغسله ولبسه باستمرار، لأنه لا يملك سواه، ولا يملك أموالا لشراء غيره.

أحمد الشوكي من مواليد محافظة المنيا، بدأ مشواره الفني عام 1985، وكان أول ألبوم فنى له اعملك إيه فى عام 1991، ويمتاز بموهبة التمثيل.

بدأ مشواره التمثيلى فى عام 1993 مع الفنانة ميمى جمال والفنان حسين الشربينى فى مسرحية احترس من الشوادر وكذلك فيلم الشبر ونص مع حسن حسنى ومسرحية روايح مع الفنانة فيفى عبده وأيضا مسلسل قمر مع الفنانة فيفى عبده وطرح العديد من الألبومات الشعبية.