للأسبوع الرابع على التوالي .. "الأختيار 3" يتصدر الأعلى مشاهدة عبر منصة "watch it"

الثلاثاء 26 ابريل 2022 | 12:14 مساءً
كتب : سعاد محمد

حافظ مسلسل "الأختيار 3" من  تصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، عبر منصة watch it، وذلك للأسبوع الرابع  على التوالي. 

ويقوم ببطولة مسلسل "الإختيار 3" الفنان ياسر جلال، مع كل من الفنانين كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا، وكان العمل قد احتل المركز الأول منذ اليوم الأول لعرضه.

بينما حافظ مسلسل "الكبير" في جزئه السادس، على المركز الثاني للأسبوع الرابع على التوالي، ويقوم ببطولته أحمد مكي، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وسما إبراهيم، ورحمة أحمد فرج.

وجاء في المركز الثالث مسلسل "مكتوب عليا"، من بطولة أكرم حسني وهنادي مهني، وأيتن عامر، وحنان سليمان، وهلا رشدي. 

أما مسلسل "سوتس بالعربي" فقد صعد الى المركز الرابع، بعدما كان يحتل المركز الخامس الاسبوع الماضي، والعمل من بطولة أسر ياسين، وأحمد داوود، وصبا مبارك، ومحمد شاهين، وريم مصطفي. 

أما المركز الخامس فكان من نصيب مسلسل "العائدون"، والذى يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، والفنان هاني رمزي، والفنانة أمينة خليل، ومحمود عبد المغني، وميدو عادل، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

واحتل مسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربينى، المركز السادس في قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it، بينما جاء مسلسل "راجعين يا هوي" في المركز السابع للفنان خالد النبوي، أما المركز  الثامن فكان من نصيب  مسلسل "في بيتنا روبوت2".

أما مسلسل "جزيرة غمام" والذي يتقاسم بطولته كل من طارق لطفى، ومي عز الدين، وأحمد أمين، وفتحي عبد الوهاب، فقد صعد من المركز العاشر إلى التاسع، بينما احتل المركز العاشر مسلسل"فاتن أمل حربي"، وهو من بطولة نيللي كريم وشريف سلامة.