الأهلي للمرة الثالثة على التوالي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الاثنين 25 ابريل 2022 | 01:57 مساءً
كتب : مروان العمري

تستعرض شبكة أخبار بلدنا اليوم الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 بعد أن أصبح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفًا دائمًا في هذا الدور، خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، حيث حصد المارد الأحمر اللقب آخر موسمين ويأمل في الحفاظ على اللقب للعام الثالث على التوالي.

وقد تأهل لنصف النهائي من البطولة هذا العام الأهلي المصري، وفاق سطيف الجزايري، الوداد المغربي، بترو أتليتكو الأنجولي، وسيواجه المارد الأحمر نظيره الجزائري، فيما يضرب الوداد موعداً مع بترو أتليتكو.

وقد استطاع ابناء موسيماني الفوز على الرجاء المغربي والتأهل على حسابه بعد ان انتهى لقاء الذهاب الذي كان في القاهرة بهدفين لهدف، بينما تعادل الفريقين في مواجهة الإياب لكي يكسب اللأحمر بنتيجة 3-2 بمجموع اللقائين.

ونجح وفاق سطيف الجزائري في تخطي عقبة الترجي التونسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب في الجزائر بالتعادل السلبي وتمكن بطل الجزائر من الفوز على الترجي في عقر داره بهدف دون رد، في مباراة الإياب.

وتخطى فريق بترو أتلتيكو الأنجولي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في حين نجح الوداد المغربي في التفوق على شباب رياضي بلوزداد الجزائري.

اقرأ أيضا