بعد مواجهات نارية حاسمة.. معرفة المتأهلين لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

السبت 23 ابريل 2022 | 09:42 صباحاً
كتب : مروان العمري

تتواصل اليوم السبت، منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بإقامة مباراتين، لتحديد آخر طرفين متأهلين لنصف النهائي، بعد أن ضمن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطاقة في ذلك الدور، ولحق بفريق وفاق سطيف الجزائري.

فريق صن داونز الجنوب إفريقي يستضيف نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، في تمام السادسة مساء اليوم، في لقاء يحتاج فيه بطل جنوب إفريقيا للفوز بهدف دون رد، حتى يتمكن من تعويض خسارته في لقاء الذهاب الذي أقيم في أنجولا، وانتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

وفي سهرة كروية منتظرة محدد لها في تمام الثانية عشر مساء اليوم السبت، يستضيف فريق الوداد المغربي نظيره شباب رياضي بلوزداد بطل الجزائر، حيث انتهت مباراة الذهاب في الجزائر بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد، وهو ما يجعل مهمة بطل الجزائر في لقاء اليوم شبه مستحيلة، نظرا لحاجته للفوز بهدفين دون رد، حتى يخطف تأشيرة التأهل للدور نصف النهائي.

فريق الوداد المغربي

وحسم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني التأهل للدور نصف النهائي، بعد تعادله مع الرجاء المغربي في المباراة التي أقيمت، أمس الجمعة، بالمغرب بهدف لمثله، بعد فوز المارد الأحمر ذهابا بالقاهرة بهدفين مقابل هدف.

فريق الأهلي

وسيكون الأهلي على موعد مع مواجهة وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي، بعد فوز بطل الجزائر على الفريق التونسي في عقر داره بهدف دون رد، رغم انتهاء مباراة الذهاب بالجزائر بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا