موافقة حمادة هلال لبيع حصته في الأرض.. أبرز أحداث الحلقة 22 من المداح 2

الجمعة 22 ابريل 2022 | 10:17 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

انطلقت أحداث الحلقة 22، من مسلسل "المداح2، أسطورة الوادي"، للفنان حمادة هلال، والذي يعرض على قناة "mbc مصر"، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على "mbc مصر 2" فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

وشهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل المداح2، بمقابلة حسن لملك داخل شركتها ويعرفه الحاج عباس بها وبأنها الشريك الأساسي له في الوكالة، وتقوم سهر الصايغ بإعادة الوكالة لحسن في مقابل كسب ودة وتعارفه.

بينما يذهب صابر أو حمادة هلال، لملك بعد معرفته بمقابلتها لحسن وما حدث بينهم، ويقول لها إنه موافق عن بيع حصته في الأرض لها لكن في مقابل أن يكون شريك معهم، ووافقت سهر الصايغ، وتقول له إن لها شركاء ستأخذ رأيهم وتعود له.

وزارت ملك، الشيخ عبدالرحمن، لتظهر المفاجأة وهي أن كان بينهما قصة حب قديمة، وتذكره مليكة بها وتقول له إنها لم تؤذيه بل هو من أذاها بعد موت جنينها منه، ليقول لها عبدالرحمن إنه مجرد حلم، ويظل يستعيذ منها حتى تختفي.

وفي مشهد آخر، يرى صابر المداح، والدة الشيخ سلام، ويحل له كل الألغاز حول اهتمام مليكة بأرضه وغايتها من ملاحقته، ويقول له إنهم يريدون الهيكل والعلامة الذين قمت بدفنهم عن طريق ساحر لا يتبعهم، موضحا: "طول ما الهكيل مدفون مش هيقدروا يأذوا حد، ومحدش يقدر يطلع الهيكل غير واحد من صلب اللى دفنه أو صاحب الأرض".

وتنتهي أحداث الحلقة بدخول صابر مكتبه ليجد عادل مستلقا على الأريكة، ويحاول المداح أن يوقظه ليجده متوفيا.

يضم مسلسل "المداح 2، أسطورة الوادي" كلا من: حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.