موعد مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية

الجمعة 22 ابريل 2022 | 05:26 مساءً
كتب : مروان العمري

تقدم لكم شبكة أخبار بلدنا اليوم موعد مباراة المصري البورسعيدي ضد نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها في لقاء العودة ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويخوض المصري مباراة مهمة وحاسمة على ملعب مدينة بركان مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات جولة الإياب لدور الثمانية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف نادي نهضة بركان المغربي فريق المصري البورسعيدي في إياب الدور الربع النهائي من النسخة التاسعة عشرة لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة العاشرة مساءً بتوقيت المغرب من مساء الأحد المقبل على الملعب البلدي بمدينة بركان.

قائمة المصري البورسعيدي لمباراة نهضة بركان

وأعلن التونسي معين الشعبانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرى البورسعيدي قائمة لاعبيه لمباراة نهضة بركان المغربى، فى اللقاء الذي يجمع بينهما ببطولة كأس الكونفدرالية.

ضمت قائمة المصري 22 لاعبا هم :

حراسة المرمى : احمد مسعود – عصام ثروت – محمد شحاتة

خط الدفاع : كريم العراقى – ياسر حمد – هيثم العيونى – احمد شديد قناوى – اسامة الجزار – اسلام صلاح – احمد شوشة

خط الوسط : فريد شوقى – ايزى اميكا – حسن على – احمد حمودى – مصطفى سلطان

خط الهجوم : عمرو مرعى – محمد جريندو – اوستن اموتو – محمد جريندو – زياد فرج – محمد عنتر – حسين رجب

ويغيب عن مباراة المصري ونهضة بركان عمرو موسى وإلياس الجلاصى؛ عقب تعرضهما للطرد في مباراة الذهاب بمدينة برج العرب الأحد الماضى.

نتيجة مباراة الذهاب بين المصري ونهضة بركان المغربي

وحقق المصري فوزًا صعبًا على نهضة بركان المغربي، بهدفين مقابل هدف، مساء الأحد، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي أقيمت على ستاد برج العرب، بالإسكندرية.

وشهدت مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان طرد الثنائي عمرو موسى والياس الجلاصي، وحصول عمرو مرعي وهيثم العيوني وأحمد شديد، للبطاقة الصفراء، إضافة إلى إصابة حسن علي.

اقرأ أيضا