الحلقة 17 من "في بيتنا روبوت 2".. خداع سامح وفوز فريق يوسف في مسابقة الروبوت

الثلاثاء 19 ابريل 2022 | 12:19 مساءً
كتب : سعاد محمد

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، مزيدا من الأحداث والمنافسات الكوميدية، بين لذيذ وزومبا للتغلب على متين.

حيث بدأت أحداث الحلقة بإقامة مسابقة الروبوت للمرة الثالثة، بين فريق يوسف المكون من لذيذ وزومبا، وفريق سامح المكون من متين.

وتبدأ المسابقة بين الروبوتات الثلاثة، التي تشهد تصرفات غريبة، لكل من الروبوت لذيذ وزومبا على غير العادة.

وكانت الجولة الأولى في المسابقة هي لعبة "شد الحبل"، لكن انتهى الأمر بهزيمة لذيذ بشكل سريع وغريب، وتكرر الأمر مع زومبا، والتي قامت بشد الحبل تجاة متين مما جعلها تخسر.

وشعر المهندس يوسف بالقلق والغضب، وهو يصيح أن هناك شيء خاطئ، وكان يشك بالفعل أن هناك شيء ما في الروبوت، وسأل علاء الذي أكد أنهم كانوا على ما يرام.

وكانت الجولة الثانية هي مباراة "رست"، والتي خسرها لذيذ سريعًا، أما زومبا فكادت تكسب المباراة لكنها خسرت أيضًا، وبعد انتهاء الجولة أعلن الحكم أن في حالة فوز متين في المباراة الثالثة، يكون هو الفائز في مسابقة الروبوت المكونة من 5 جولات، ويطلب يوسف متابعة الروبوت لمعرفة مشاكلهم.

ثم تقام  الجولة الثالثة وهي عبارة عن حمل كل من الروبوت، صندوق ثقيل والوصول به قبل الأخر إلى نهاية الخط، وتفوز زومبا في هذه الجولة.

كما تفوز زومبا أيضا خلال الجولة الأخيرة، والتي تكون عبارة عن حمل سيارة لأطول مدة ممكنة، و يظهر في نهاية الحلقة  حوار بين المهندس سامح وعلاء، للاتفاق على يوسف لكن علاء ويوسف يخداعان سامح، ويفوزان بمسابقة الروبوتات.

ويُعرض مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، على شاشة قناة الحياة، ومنصة Watch It الإلكترونية في تمام الساعة 6:20 مساءً، والإعادة الساعة 1 صباحًا، أما الإعادة الأخيرة فتكون في العاشرة صباح اليوم التالي.

الجدير بالذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، من بطولة هشام جمال، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، وليلى زاهر، ودنيا ماهر، ومحمد أوتاكا، وطه دسوقى، ومي دياب.