حنان مطاوع تكشف حقيقة تعرضها لهزة نفسية بسبب والديها

الاثنين 18 ابريل 2022 | 08:58 مساءً
كتب : حبيبة محمد

أحتلت الفنانة حنان مطاوع محركات البحث على جوجل ذلك بعد حلولها عبر برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، والتى كشفت عن تعرضها لصدمة نفسية بعد أنفصال والدها عن والدتها.

حيث الإنفصال تسبب لها في صدمة نفسية، ولكن قامت حنان بتجاوز تلك الصدمة، مؤكده أنها لم تحب أكثر من والدها الفنان الراحل كرم مطاوع ووالدتها الفنانة سهير المرشدي.

كما أضافت حنان ، خلال لقائها التليفزيوني، أنها تجاوزت الصدمة سريعاََ، وأن رغم أنتهاء العلاقة بين والديها ولكن علاقة الحب بين الابنة ووالدها ووالدتها لا تنتهي ومازالت قائمة.

وأضافت مطاوع عن أستخدام نفوذ والدها في دخول معهد التمثيل رغم دراستها في كلية التجارة، قائلة: أنا عمري ما أستخدمت النفوذ بسبب مصالحي الشخصية، وذلك بسبب رؤيتي أنه يعتبر سرقة من الآخرين.

وتابعت حنان: الناس تقوم بإختيار الفنانين الذين يعشقونهم، وليس إجبار الجمهور على حب شخص معين بسبب نفوذه، فالجمهور هو صاحب الاختيار وليس الفنان، وكنتً خائفة إن يقال أن والدي هو سبب نجاحي.

ومن الجدير بالذكر، تشارك الفنانة حنان مطاوع في السباق الرمضاني لعام 2022 بمسلسل "وجوه"، الذي يتضمن تجسيدها في الحكاية الأولى التي تحمل عنوان "وش ثالث"، وهي شخصية دكتورة تدعى سلمى تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة، التي تعمل بهاثم تكشف الأسرار الخفية في إطار درامي مثير.

بينما تظهر في الحكاية الثانية "ميتافيرس"، من بطول الفنان أحمد وفيق، وعابد العناني، وإخراج أحمد حسن، وتأليف محمد علي إبراهيم.