أحداث الحلقة 16 من مسلسل سوتس بالعربي مع آسر ياسين وأحمد داود

الاحد 17 ابريل 2022 | 08:43 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

انطلقت أحداث الحلقة 16، من مسلسل سوتس بالعربي، للفنان آسر ياسين، والفنان أحمد داود، حيث كشفت تفاصيل عن حياة زين ثابت أو آسر ياسين، بعد ما زاره آدم منصور، في منزله لأول مرة، وتحدث معه عن رغبته في الاعتراف لحبيبته الجديدة ليلى بكل الأسرار الخاصة بعدم تخرجه من الكلية.

كما نصح زين ثابت، مساعده آدم، بالتأني وعدم إخبار ليلى بعد ما تسببت علاقته بشيرين، في فضح سره أمام فريدة المسيري، فيما حاولت كاميليا، أو ريم مصطفى، إقناعه بتركها وعدم الارتباط بها عاطفيا، وكشفت له عن ارتباطها في وقت سابق بزين، لكنهما تمكنا من تخطي هذه المرحلة.

ويشارك أحمد داود وآسر ياسين بطولة مسلسل سوتس بالعربي، النجوم صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقعIMDb.

وعن فيلم أحمد داود، أنه ينتظر إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.