رمضان يستعد لإحياء أول حفلاته بالأردن

الجمعة 15 ابريل 2022 | 09:16 مساءً
كتب : عبير خالد

صرح محمد رمضان عن استعداداته لإقامة حفل غنائي بالأردن في مايو المقبل، وقدم رمضان العديد من الحفلات الغنائية في مختلف البلدان ولكن تعد هذه الحفلة أولى حفلاته في المملكة الاردنية ، و عبر عن ذلك من خلال صفحته الرسمية على الانستجرام قائلا " كل الحُب والتقدير للمملكة الأردنية الهاشمية ملكًا و شعبًا.. ميعادنا في مايو القادم بإذن الله يوم عيد الاستقلال أقوى حفلة في الأردن"

كما حرص محمد رمضان على تقديم أحدث أغانيه والتي أعلن عنها عبر حسابه الرسمي على فيس بوك والتي تأتي تحت عنوان "فرق شاسع" والتي من المقرر عرضها قريبا وفقنا لما صرح به النجم محمد رمضان قائل "فرق شاسع قريبا".

وكانت اخر اعمال محمد رمضان على الساحة الغنائية هي أغنية "باي باي ثانوية" والتي تصدرت التريند بعد طرحها مباشرة، وحصلت على ملايين المشاهدات، وتصدر الكليب أيضا في 12 دولة عربية آخرى على رأسهم مصر واليمن والكويت والأردن والإمارات وليبيا والعراق ولبنان والسعودية والمغرب وتونس والجزائر.

ومن الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسله المشوار برفقة دينا الشربيني ونخبة من النجوم أحمد كمال، أحمد مجدي، أسما إبراهيم، سامي مغاوري، أحمد صفوت، ندى موسى، والعمل من تأليف محمد فريد، والإشراف العام على الإخراج محمد ياسين.