يوسف يصاب بحالة غريبة بسبب دواء خاطئ في الحلقة 9 من "في بيتنا روبوت 2"

الاثنين 11 ابريل 2022 | 12:30 صباحاً
كتب : سعاد محمد

عرضت اليوم الأحد الحلقة التاسعة، من مسلسل "فى بيتنا روبوت 2"، من بطولة هشام جمال، وليلي أحمد زاهر، عبر شاشة قناة الحياة، والتي شهدت العديد من الأحداث والمواقف الكوميدية.

تبدأ الأحداث بمشادة بين سارة و يوسف، بسبب بعض الأمور التافهة، ولكن تعود سارة على الفور لتحاول تصليح الموقف، ولكنها سرعان ما تعود للخناق مرة أخرى، ويترجم لذيذ ما يحدث بأنها هرمونات. 

ويصاب  يوسف بالصداع، فيطلب من لذيذ أن يذهب لسارة ويطلب منها علاج للصداع، وترفض سارة في البداية إعطاء يوسف الدواء، ولكن فجأة تقرر أن تعطي يوسف الدواء، الذي يجعلها حساسة وتقوم بتصرفات غير مبررة.

وترسل سارة الدواء مع لذيذ، وبعدها تتحدث الطبيبة التي تؤكد لها أن هذا العلاج، سيجعل زوجها يوسف حساسًا ومشاعره متناقضة، وبالفعل يبدأ يوسف بالزعل على أقل الأشياء، ونجده في مشاهد أخرى حساس جدًا، ورومانسي في بعض الأوقات.

ويذهب يوسف للشركة، ويسأل  هدير السكرتيرة عن ملابسه وشعره، والتي تمدحه وتقول له كلاما جيدا، فيقرر تزويد مرتبها، وفي نفس الوقت تكون لبنى زوجة علاء منتظراه، وتحكي له عن مشاجرتها مع علاء، فيقرر أن يعينها كمدير للموارد البشرية.

يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت2"، بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل، والعمل فكرة أحمد محيى، وأحمد المحمدي، وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابى، وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

وتدور أحداث الجزء الثاني، حول ظهور مهندس منافس جديد ليوسف، في أحدى الشركات  المنافسه، ويقوم بتصنيع روبوت يتصف بالقوة يدعى "متين"، بالإضافة إلى حمل سارة،،وتظهر معاناة ومشاكل الزواج في فترة الحمل.