بهاتريك مبابي.. باريس سان جيرمان يكتسح كيلرمونت بسداسية

السبت 09 ابريل 2022 | 11:44 مساءً
كتب : حازم محمد

تمكن فريق باريس سان جيرمان من تحقيق فوزًا كاسحًا على نظيره كليرمونت، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على كليرمونت، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الفرنسي 2021/2022 على ملعب “جابريل مونت بايد”.

وانتصر باريس سان جيرمان على مضيفه كليرمونت بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت تألقًا لا مثيل له من جانب الثنائي: نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 71 نقطة، بينما تجمد كليرمونت فوت في المركز الـ17 برصيد 28 نقطة.

يس سان جيرمان يكتسح كليرمونت في الدوري الفرنسي

بدأ باريس سان جيرمان مباراة اليوم بتشكيلة نارية مكونة من: دوناروما، حكيمي – راموس – كيمبيمبي – مينديز، فيراتي – دانيلو – جايي، ميسي – مبابي – نيمار.

وتقدم فريق باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف على نظيره كليرمونت في المباراة المقامة بينهما حالياً، ببطولة الدوري الفرنسي .

افتتح أهداف الشوط باريس سان جيرمان بهدف مبكر بأقدام لاعبه البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول.

ثم أضاف المهاجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 19، لتستمر سيطرة الـ بى اس جي على مجريات الشوط الأول.

واستطاع كليرمونت أن يحرز هدفًا في محاولة منه للدخول في اللقاء عن طريق اللاعب جوديل دوسو في الدقيقة 42 من عمر الشوط.

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل باريس سان جيرمان سيطرته على مجريات المباراة، حيث سجل خلال ذلك الشوط 4 أهداف كاملة في شباك كليرمونت.

وسجل نيمار دا سيلفا هدفين في الشوط الثاني خلال الدقائق 71 عن طريق ركلة جزاء وسجل هدف آخر في الدقيقة الـ83 من عمر المباراة.

بينما سجل كيليان مبابي هدفين هو الآخر في الدقائق 74 و80 ليقود فريق العاصمة الفرنسية لتحقيق فوزًا كاسحًا بنتيجة 6-1.