في ملعب ميركاتو.. الدورة الرمضانية وجبة رياضية بمذاق خاص

السبت 09 ابريل 2022 | 09:10 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تشكل الدورات الرياضية الرمضانية ملمحًا مميزًا لشهر رمضان الكريم بمختلف محافظات الجمهورية بصفة عامة، بمحافظة البحيرة بصفة خاصة، حيث يعتاد الشباب خلال أيام الشهر الفضيل على تنظيم مباريات كرة القدم في الملاعب الشعبية، لما تتمتع به من حضور جماهيري كبير.

الدورة الرمضانية

يؤكد على الششتاوي أحد منظمي دورة ملعب "ميركاتو"، على أن هناك حضور جماهيري كبير بالرغم من ان الدورة في عامها الأول ولكنها ستكون علامة كبيرة في السنوات المقبلة

وأشار الكابتن عمرو الشقفي أحد منظمي الدورة، أن الورك تقام قبل الإفطار حيث تلعب مباراتين في اليوم الواحد، وكان أبرزها مواجهة فريقي أصدقاء الفأس ضد فريق أصدقاء النحاس وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3_3 في مباراة مثيرة جدا شهدت أهدافا حتى الدقائق الأخيرة.

الدورة الرمضانية

ومن جانبه أكد الكابتن سيد اوزه أحد منظمي الدورة: الحركة والنشاط قبل الإفطار في شهر رمضان تكون أفضل لأن ميزان اللاعب يكون أخف قبل تناول الوجبة، والدورة الرمضانية تمنح الفرصة للتعارف بين اللاعبين بمختلف الأماكن وتزيد الألفة بينهم.

والجدير بالذكر أن، الدورة الرمضانية تقام برعاية كل من، النائب إيهاب الهرميل عضو مجلس الشيوخ، واللواء غباشي بدير عضو مجلس النواب.

ويقوم على اشرافها كل من، الكابتن عبد الرحمن ربيع، والكابتن مؤمن النشار معلق الدورة، والكابتن مصطفى ضبيش لاعب نادي المالية السابق.