مباراة تشيلسي وساوثهامبتون السبت 9-4-2022 في الدوري الإنجليزي

السبت 09 ابريل 2022 | 05:40 صباحاً
كتب : احمد جاهين

تقام اليوم السبت 9 ابريل 2022 مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الجولة الثانية والثلاثين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلَا على أرضية ملعب سانت ماري من أجل مواجهة مضيفه العنيد فريق ساوثهامبتون في عصر يوم السبت الموافق 9 أبريل 2022.

ويتواجد تشيلسي في الوقت الحالي في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة من 29 جولة بعد أن فاز 17 مباراة مقابل الخسارة في 4 فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في 8 مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 58 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 23 هدفًا في شباكه.

فيما يواجد ساوثهامبتون فيجد نفسه حاليًا في المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد 36 نقطة من 30 جولة بعد انتصاره في 8 مباريات مقابل الخسارة في 10، كما سقط في فخ التعادل في 12 مباراة أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 37 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 46 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف تقام مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون اليوم بث مباشر على أرضية ملعب سانت ماري على الأراضي الإنجليزية في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف نتعرف على موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون:

الخامسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

السادسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

الرابعة عصرًأ: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون

تنقل مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا