محمود حجازي دبر قضية سرقة لهشام عاشور في الحلقة السابعة من مسلسل يوتيرن

السبت 09 ابريل 2022 | 12:22 صباحاً
كتب : هايدي أبوزيد

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، باتفاق "ياسر" الذي يجسده محمود حجازى مع احدي موظفات المستشفى على ان تساعده ان يوقع بـ"وليد" هشام عاشور في مصيبة حيث ان "وليد" يعمل فى حسابات المستشفى، وذلك بسبب خلاف بينهما.

تدخل الموظفة التي ارسلها "ياسر" محمود حجازي على "وليد" هشام عاشور فى مكتبه وتخبره أن الدكتور "ياسر" محمود حجازى يريد منه 20 ألف جنيه، فيقوم "وليد" بفتح الخزينة امام الموظفة فى الوقت الذى تمسك فيه الموظفة هاتفها وتصور كلمة السر الخاصة بالخزانة، فذهب "وليد" لاعطاء "ياسر" المبلغ الذي طلبه منه، فيعرض عليه "ياسر" ان يوصله اليه في منزله، فتستغل الموظفة الوقت الذي ذهب فيه "وليد" وتدخل الي مكتبه وتفتح الخزانة وتسرق كل ما بداخلها من أموال.  

فبعد ان علم "وليد" هشام عاشور بسرقة الخزانة، فذهب مسرعاً الي الدكتور حاتم "توفيق عبد الحميد" لإبلاغه بسرقة الخزانة، وبعد محاولات من الدكتور "حاتم" توفيق عبدالحميد ان يصل الي السارق لم يجد شئ لأن ابنه "ياسر" قد عطل الكاميرات فى وقت السرقة، وقرر إبلاغ الشرطة.

ويعرض مسلسل يوتيرن للنجمة ريهام حجاج، على عدد من القنوات المختلفة، حيث يبدأ العرض من قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض فى نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

في حين تقوم قناة المحور بعرضه الساعة 8 مساء، على أن يعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

المسلسل تدور أحداثه حول "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية تركت عملها واطاحت بمستقبلها المهنى من أجل الزواج من حبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت بدأ بأخبارها ان تقتطع علاقتها بخالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فوافقت، ولكن بعد الحادث تغير مجرى الأمور.

والمسلسل من بطولة:" ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف: أيمن سلامة، ومن إنتاج: جمال العدل وشركة العدل جروب، ومن إخراج: سامح عبد العزيز".