أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "المشوار" لمحمد رمضان

الخميس 07 ابريل 2022 | 12:33 مساءً
كتب : سعاد محمد

تشهد أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "المشوار"، تطورا ومزيدا من الأحداث المشوقة، حيث تكشف لنا الحلقة الجديدة من المسلسل، عن تواجد ماهر فى القاهرة، ومحاولته الهروب من رجالة وجيه بيه، وهي الشخصية التى يقدمها الفنان أحمد كمال.

ويواصل ماهر محاولة هروبه مع زوجته ورد، الشخصية التى تقدمها الفنانة دينا الشربينى، ونجله الطفل رحيم الشخصية التى يقدمها الممثل الطفل محمد العزازى، من رجالة وجيه بيه بعد أن توصلوا إليهم، ولكن يفشلوا في السيطرة عليهم.

ويحاول رجال وجيه بيه القبض على سعيد، صديق ماهر، وهى الشخصية، وذلك بعد فراره في الحلقة الخامسة، من أحد أمناء الشرطة، والذى تعرف عليه من خلال كاميرات المراقبة، والتي تتواجد أمام منزل وجيه بيه.

يذاع مسلسل "المشوار" على قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا.

الجدير بالذكر أن مسلسل "المشوار"، يشارك في بطولته محمد رمضان، دينا الشربيني ، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان، في العام الماضي 2021، هو مسلسل "موسي" والذى شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة سمية الخشاب، وهبة مجدى، وصبري فواز، وأخرون.