مصرع ميكانيكي في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالشرقية

الخميس 07 ابريل 2022 | 11:27 صباحاً
كتب : ميرنا غبريال

اصدرت النيابة العامة ببلبيس، قرار بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بحبس المتهمين الثلاثة بقتل ميكانيكى، إثر مشاجرة وخلاف وقعت بينهم بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال بنطاق قسم شرطة بلبيس، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

في البداية تلقي اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ لـ مأمور قسم شرطة بلبيس بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول "محمد كمال نبهان عطية" يبلغ من العمر 34 عامًا، يقيم بنطاق دائرة قسم شرطة بلبيس، في حالة غيبوبة تامة، فيما تبين حاجة الحالة إلى التحويل إلى المستشفى الجامعي، ولقي المصاب مصرعه قبل ساعات متأثرًا بإصابته.

بالانتقال والفحص وسؤال اسرة المصاب اتهموا كلًا من: فهد د ط، وإبراهيم ع، ومحمد د، جيرانهم بذات المنطقة، بالتعدي بالضرب على المجني عليه بواسطة كوريك، ما تسبب في إصابته التي أودت بحياته، وذلك إثر نشوب مشاجرة سببها الأطفال بين الطرفين.

جرى ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4405 جنح قسم شرطة بلبيس لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.