موعد الإعلان عن انتقال مبابي لريال مدريد

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 07:28 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

زعمت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يعيش حالة من الهدوء التام، وسط شائعات اقتراب تجديد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، قبل نهاية الموسم الجاري.

وخرجت شائعات عبر راديو (مونتي كارلو) الفرنسي، حول توصل مبابي لإتفاق مع إدارة باريس بشأن التوقيع على عقد قصير لمدة موسمين قادمين.

وينتهي عقد مبابي مع العملاق الباريسي بحلول 30 يونيو 2022، وسط تكهنات بشأن انتقاله إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

ومن جانبه، أكد ( جوزيب بيدرول ) في برنامجه ( الشيرنجيتو ) الشهير، أن المسؤولين في ريال مدريد يشعرون بالهدوء بشأن عملية كيليان مبابي، ويعتقدون أن اللاعب الفرنسي قادم إلى البرنابيو لا محال.

وأوضح ( بيدرول) أيضًا، أن الجميع في ريال مدريد يشعر بالثقة الشديدة في كيليان مبابي، حيث لا يبدو أنه سينقض كلمته

البرنامج الإسباني أكد أيضًا، أن ريال مدريد يعمل ف الوقت الحالي على اختيار موعد لتقديم كيليان مبابي للجماهير، لكن يبدو أن كل شيء متوقف على مشوار الميرينجي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث أكد (بيدرول) في برنامجه (الشيرنجيتو)، أن في حالة توقيع مبابي مع ريال مدريد هذا الصيف، سيتم إعلان الصفقة في نهاية مايو المقبل.

أما إذا وصل ريال مدريد إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، سيتعين على الفريق الملكي الانتظار حتى يونيو القادم، من أجل إعلان الصفقة وتقديم مبابي للجماهير.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد يستعد لخوض مباراة هامة الليلة، ضد نظيره تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا