الزمالك ضد بيراميدز.. ماذا قدم الأبيض والسماوي قبل موقعة الليلة؟

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 06:02 مساءً
كتب : رامي نادي

تتجه أنظار كرة القدم المصرية مساء اليوم الأربعاء إلى ستاد الدفاع الجوي، عندما يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيراميدز في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز بالنسخة الجارية 2021-2022.

ويطمح فريقي الزمالك وبيراميدز إلى تحقيق الانتصار واقتناص الثلاث نقاط من أجل خطف المركز الثاني ومطاردة الأهلي صاحب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الذي يشهد العديد من المفاجئات هذا الموسم.

وترصد" بلدنا اليوم" في سطور التقرير التالي.. ماذا قدم الزمالك وبيراميدز صدام الليلة؟

يدخل النادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق، ساعيًا إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق النتيجة الإيجابية من أجل الاستمرار على منافسة الدوري بعد الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الجارية 2021-2022.

ويخوض الفارس الأبيض موقعة بيراميدز محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 25 نقطة، جمعهما بعد لعب 11 مباراة، حقق الفوز في 8 جولات فيما سقط في فخ الهزيمة في مباراتين بينما تسيد التعادل الموقف في مباراة وحيدة.

وسجل لاعبو نادي الزمالك 22 هدفًا فيما تلقت شباكهم 12 هدفًا، فيما نجحت كتيبة الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار في آخر مباراة ضد الجونة بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، يرغب بيراميدز في تحقيق الفوز وانتزاع صدارة الدوري من الأهلي الذي يصطدم بالاتحاد السكندري اليوم في موقعة تحديد مصير المتصدر في المسابقة المحلية.

ويدخل نادي بيراميدز محتلًا وصافة الدوري برصيد 26 نقطة بعد لعب 11 مباراة، استطاع الفوز في 8 جولات فيما تجرع مرارة الهزيمة في مباراة وحيدة وتسيد التعادل في مناسبين، وسجل لاعبيه 20 هدفا وتلقت شباكه 8 ، فى آخر مباراة في الدوري لبيراميدز خسر من الأهلى 3-0.

ويبحث البرتغالى جوسفالدو فيريرا مدرب الكتيبة البيضاء عن الفوز الأول منذ عودته لتدريب الزمالك بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب تراجع مستوى النتائج في الناحية القارية والمحلية.

اقرأ أيضا