بعد حكم الإعدام على المتهمين في قضية "فتاة المول" بالبحيرة.. الفرحة تملأ قاعة محكمة الاسكندرية (فيديو)

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 04:23 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، السادس من ابريل لعام 2022، حكمها برئاسة الدكتور المستشار محمد علي سكيكر رئيس المحكمة، وباجماع الاراء وبعد اخذ رأي فضيلة المفتي، بالاعدام شنقاً، علي المتهمة الأول والمتهم الثاني في قضية قتل"نجلاء نعمة الله"، المعروفة إعلامياً باسم «فتاة المول»" بكفر الدوار في محافظة البحيرة، وبالسجن المؤبد ٢٥ عاما علي الحدث المتهم الثالث.

وعقب صدور الحكم عمت الفرحة بين أهالي المجني عليها وأطلقت والدتها الزغاريد وسط هتافات شكر لمنصة القضاء ورجال الشرطة، واستكمل اهل المجني عليها فرحتهم أمام قاعه محكمه الإسكندرية.

كانت محكمة جنايات الإسكندرية، في الجلسة السابقة، قررت برئاسة الدكتور المستشار محمد علي سكيكر، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد علي عبد المجيد، والمستشار أيمن إبراهيم درويش، والمستشار هيثم وجيه حماد، إحالة أوراق المتهمين البالغين في قضية قتل "فتاة المول"، إلى مفتي الجمهورية، على أن يصدر الحكم النهائي في جلسة 6 أبريل المقبل على المتهمين الثلاثة، بما فيهم المتهم القاصر.

وشهدت الجلسة الخامسة لمحاكمة "نورهان"، المتهمة بقتل صديقتها "نجلاء نعمة الله"، المعروفة إعلامياً باسم «فتاة المول»، في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، التي تجري محاكمتها وآخرين بمقر محكمة جنايات الإسكندرية، عدة لقطات مختلفة، أبرزها دموع أم المجني عليها، ومطالبة النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.

وتعود الواقعة، التي شهدتها مدينة كفر الدوار بالبحيرة منذ عدة أشهر، حين أقدم 3 أشخاص بقتل سكرتيرة طبيب تُدعى "نجلاء نعمة الله"، أثناء عملها بعيادة لحجز مواعيد المرضى.

وبالعمل على كشف غموض وملابسات الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة والاستماع لشهادة الشهود وإجراء التحريات المكثفة للوصول إلى الجناة، تبين من التحقيقات أن صديقة المجنى عليها واثنين من أقارب المتهمة الأولى هم وراء الجريمة، وبالفعل اعترفوا بتفاصيل جريمتهم، وأكدوا أنهم قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي والمصوغات الذهبية الخاصة بالمجني عليها، عبارة عن خاتم وسلسلة ذهبية.

وتم القاء القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا