قبل العرض.. الحلقة الخامسة من مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 11:09 صباحاً
كتب : نور مصطفى

ينتظر الجمهور أعمال الفنان محمد رمضان في كل موسم رمضاني، ويشارك في هذا العام بمسلسله المشوار، الذي تشاركه فيه الفنانة دينا الشربيني وعدد من النجوم، وينتظر المتابعون عرض الحلقة الخامسة من مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان، ونستعرض معكم تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان.

تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان

تدور الأحداث في تتابع عن الحلقة الرابعة، ويشعر ماهر بالضيق والخوف على ورد، وتستمر ورد فيما تفعله وتنتظر رجوع ماهر، وتحاول البحث عنه، وتتعامل الشرطة مع القطعة الأثرية وتبحث وراءها بشكل مدقق أكثر، كما تستمر الحلقة الخامسة من مسلسل المشوار الذي من بطولة الفنان محمد رمضان في تصارع الأحداث.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان

افتراق ماهر الذي يجسده الفنان محمد رمضان عن ورد التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني ، وذلك بعدما هربا من رجال وجيه بيه الذي يجسده الفنان أحمد كمال، واختبأ الثنائي بصحبة ابنهما رحيم في جراج لترام الإسكندرية، وذهب ماهر لإحضار الطعام، إلا أن ورد فرت من الجراد هاربة بعد دخول عدد من الشباب إلى الجراج، وفي نفس الوقت احتجز ماهر في القسم بسبب الاشتباه به، ولم يستطع التوصل إلى ورد، وتوصلت الشرطة للتعرف على القطع الأثرية التي ضبطت في منزل وجيه بيه، والتي تنتمي إلى أحد المتاحف، إلا أن هناك جزءًا مفقودًا من تلك المجموعة التي توصلت الشرطة إليها.

قصة مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان

تدور أحداث مسلسل المشوار حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق، ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

أبطال مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان

مسلسل المشوار من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

مواعيد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان

يُعرض مسلسل المشوار على قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا.