تعرف على تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل "المشوار"

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 09:58 صباحاً
كتب : سعاد محمد

تعرض اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل "المشوار"، عبر شاشة قناة dmc، في الساعة الثامنة وعشر دقائق، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

وتشهد الحلقة الرابعة من مسلسل "المشوار"، أحداثا مثيرة ومتصاعدة، تكمل بها ما حدث في الحلقات السابقة، حيث  يحاول ماهر و ورد مغادرة الإسكندرية، التي كانوا يختبئون فيها.

ويحاول ماهر و ورد البحث عن مكان أخر، للإختباء فيه ومن ضمن تلك الأماكن المرشحة هي القاهرة، خاصة أن محمد رمضان قد صور بعض المشاهد هناك، في منطقة وسط البلد، وبالأخص شارع شمبليون.

ويبحث ماهر وزوجته ورد، بصحبة نجلهما رحيم، عن مكان للاختباء به، وذلك للهروب من رجال وجيه بيه، والذي ألقى القبض عليه، بتهمة الاتجار في الآثار.

يذكر أن الحلقة الثالثة من المسلسل، والتي عرضت على شاشة دي ام سي، قد كشفت عن محتويات الشنطة التي يحملها ماهر، والتي أظهرت بداخلها عدد كبير من ملايين الدولارات.

مسلسل "المشوار" يشارك في بطولته، بصحبة محمد رمضان ودينا الشربيني، كل من الفنانين أحمد كمال، وسماء إبراهيم، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، وكارولين خليل، وعمرو عبدالجليل، ومحمد علي رزق، ومحمد جمعة، وأحمد صفوت، وأخرون، وهو من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين، ومن إنتاج سعدي جوهر.