توماس توخيل من ضمن المرشحين لخلافة الإيطالي كارلو أنشلوتي

الاثنين 04 ابريل 2022 | 02:35 مساءً
كتب : مروان العمري

تقدم لكم شبكة أخبار بلدنا اليوم أخر تطورات الدوري الإسباني، وريال مدريد بالتحديد قالت صحيفة تليجراف البيرطانية، أن النادي الملكي وضع الدير الفني لنادي تشيلسي توماس توخيل في قائمة المرشحين لخلافة الإيطالي كارلو أنشلوتي بعد هذا الموسم.

ويستضيف نادي البلوز مساء الأربعاء القادم الفريق الملكي في تمام الساعة التاسعة، على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

مع العلم أن الفريقين تواجها في الموسم الماضي أيضاً في دور نصف النهائي، وتمكن الفريق اللندني من العبور على حساب الميرنجي.

والمدرب الإيطالي مهدد بالرحيل عن النادي المدريدي، وكما أوضحت الصحيفة أن لقاء يوم الأربعاء بين رفقاء بنزيمة وأبناء توماس توخيل سيكون له دور رئيسي في مستقبل أنشلوتي مع الأبيض الإسباني.

وهذا التهديد أصبح متواجد بعد الهزيمة الساحقة في الكلاسيكو التي تعرض لها النادي من غريمه برشلونة برباعية نظيفة سكنت شباك الحارس تيبو كورتوا، على الرغم من أن ريال مدريد قريب من تحقيق لقب الليجا، لكن هذا لا يكفي له الاستمرار مع الميرنجي، لاسيما إذا ودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي لثاني مرة على التوالي وقد تشيلسي عقدة للأبيض الإسباني.

وأضاف التقرير أن توخيل هو الآخر مستقبله غير مضمون في تشيلسي، حيث أن الملياردير رامون أبراموفيتش يعرض النادي للبيع في الوقت الراهن بسبب الحرب بين أوكرانيا وروسيا.

وهذا قد يؤدي إلى رحيل بعض اللاعبين، وربما المدرب الألماني أيضاً.

وأكدت تليجراف على أن توخيل يتصدر قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد في حال قررت الإدارة إقالة كارلو أنشيلوتي، ولذلك ستكون المواجهة القادمة بين المدربين مثيرة للغاية.

اقرأ أيضا