فاتن أمل حربي الحلقة 3 بطولة نيللي كريم وشريف سلامة

الاثنين 04 ابريل 2022 | 11:33 صباحاً
كتب : نور مصطفى

تختلف المسلسلات داخل الموسم الرمضاني وتختلف الموضوعات التي تتناولها، ومنها مسلسل فاتن أمل حربي، وبعد عرض الحلقتين السابقتين، ينتظر الجمهور مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 3، ونستعرض تفاصيل الحلقة الثالثة خلال السطور القادمة:

تفاصيل فاتن أمل حربي الحلقة 3

تستمر الخلافات بين فاتن وطليقها، ويستمر أسلوب التعامل بينهم على وضع "القط والفار"، وتتضح حقيقة عدم سرقة فاتن لطليقها، وتستمر الأحداث في إجراء روتيني عن المعاملات في مثل هذه الأمور التي تخص الأسرة ومشاكلها القضائية، وتستعد فاتن لمحاولة رد الأذى لطليقها، لكنه يوجه عدد من المشاكل تجاهها، وتستمر الأحداث في إطار تشويقي.

أحداث فاتن أمل حربي الحلقة 2

قامت فاتن بالإبلاغ عن سرقة طليقها لمحتويات شقتها، واصطدمت بوقوعها داخل دائرة الروتين الطويلة التي لاتنتهي، وظهر طليقها مع والدته وهو يعلن عن رغبة في وقوع الذل لها، كي تعود له مرة أخرى، وبعدها تفاجئت فاتن بتقديم بلاغ ضدها يتهمها بالسرقة وكان مقدمه طليقها يتهمها بسرقة محتوياته وضربه، وتتابعت المفاجئات حتى انتهت الحلقة بتفاجئ فاتن ببيع طليقها لشقتها.

قصة مسلسل فاتن أمل حربي 3

وتدورأحداث قصة مسلسل فاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، حول قضايا الأسرة، في إطار مأساة «فاتن» التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، بعدما تقرر الانفصال عن زوجها، ووالد ابنتيها، لتدخل في صراعات كبيرة خاصة مع بعض بنود القانونية المتعلقة بالأحوال الشخصية.

أبطال فاتن أمل حربي الحلقة 3

يشارك في بطولة مسلسل فاتن أمل حربي نخبة من الفنانين، على رأسهم نيللي كريم، هالة صدقي، شريف سلامة، محمد ثروت، خالد سرحان، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

مواعيد عرض فاتن أمل حربي الحلقة 3

يُعرض مسلسل فاتن أمل حربي، على شاشة سي بي سي، في المواعيد الآتية: العرض الأول في تمام الساعة 7:35 مساءً، الإعادة الأولى في تمام الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، ويُعاد المسلسل للمرة الثانية في تمام الساعة 10:15 صباحًا، كما يعرض العمل أيضًا، على منصة watch" it".