بالصور..نور اللبنانية تعلن عن خطبتها من خالد النبوي أمام الجميع

الاحد 03 ابريل 2022 | 11:16 مساءً
كتب : هايدي أبوزيد

بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل "راجعين يا هوي" بطولة النجم خالد النبوي، ويشاركه في العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ولأول مرة يشاركه نجله في عمل فني، وأثبت توافقهم في العمل الدرامي منذ عرض الحلقة الاولي بالأمس، واليوم حاز المسلسل علي إعجاب الجمهور.

وبعد عودة بليغ الذي يقوم بدوره "خالد النبوي"، من اوروبا وهو يطالب بحقه في ميراث والده الذي تركه لأخواته بسبب صغر سنه وأوصاهم والدهم بأعطائه الميراث عندما يبلغ السن القانوني، ولكن بليغ لم يأخذه وقرر الذهاب إلي اوروبا والاستقلال بحياته هناك، ولكن تراكمت عليه الديون بالخارج فقرر الرجوع والحصول علي ميراثه والعودة مرة اخري إلي الخارج، ولكن فور رجوعه يكتشف أسرار غامضة حول حادث موت أخواته، فيرسل له شخص مجهول رسالة محتواها أن أخواته ماتو في حادث مدبر وليس حادث قدري.

فيبدأ بالبحث في الأمر ويكتشف أن ن أخواته بينهم الكثير من المشاكل وشبه مفترقين تمامًا وتتحول رحلته من الحصور علي ميراثه للسعي حول إصلاح العلاقة بين أخواته ومعرفة سبب موت اشقائه والسبب وراء موتهم.

وظهرت أيضًا خلال الحلقة الثانية الفنانة "نور اللبنانية"، والتي فور ظهورها بدأت المفاجاءت بالظهور حيث أنها لتهرب من عريس جاء ليتقدم لها، وإذا بها قامت بإقحام خالد النبوي الذي جاء ليعطيها شنطتها بهذا الموقف، وافصحت أمام الجميع أنهم مخطوبين، وانتهت الحلقة علي نظرات الاندهاش التي تبدلها خالد النبوي مع نور اللبنانية.

والمسلسل من بطولة:"خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبدالعزيز، أنوشكا، وفاء عامر، احمد بدير، اسلام ابراهم، اسلام جمال، نور خالد النبوي، سلمي ابوضيف، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد سلامة، وﺗﺄﻟﻴﻒ: أسامة أنور عكاشة".

و يعرض مسلسل "راجعين يا هوي"، في اربع توقيتات مختلفة، لتسمح للمشاهد بمشاهدة المسلسل في الوقت المناسب له، في عرضها الاول عبر قناة dmc يوميًا في الساعة 9 مساءً، والاعادة في تمام الساعة 9 والنصف صباحاً، والعرض الثالث والرابع يأتي على قناة CBC في تمام الساعة 11:35، وتعاد الحلقة عبر قناة CBC في الساعة 4:30 فجراً، وباليوم التالي بالساعة 2:30 بعد الظهر.