بعد موقعة السنغال.. مرتضى منصور يخرج عن صمته ويفتح النار على "الغربال"

الاحد 03 ابريل 2022 | 03:45 مساءً
كتب : مروان العمري

عقب انتهاء مباراة مصر والسنغال التي جمعت بينهم في المباراة الفاصلة للتأهل لكأس العالم فيفا قطر 2022، وفازت اسود التيرنجا بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الأصلي بهدف أحرزه دايا في الدقائق الأولى ووصل المنتخبان للأشواط الإضافية ولم يحدث أي تغيير وكانت قد انتهت مواجهة الذهاب التي كانت في القاهرة بفوز الفراعنة بهدف لمحمد صلاح فخر العرب، وفي الأخير صعد ماني ورفاقه على حساب أبناء كارلوس كيروش.

ولكن اتجهت جميع أصابع الإتهام للحكم الجزائري مصطفى غربال بسبب القرارات التحكيمية الغير عادلة، فكان هناك عدت حالات تستوجب إتخاذ الحزم والشدة مع السنغال ولكن الجزائري إعتبارها حالات عادية.

وفي تصريحات للمستشار مرتضى منصور خرج عن صمته وفتح النار على الحكم مصطفى غربال، وتقدم لكم، شبكة أخبار بلدنا اليوم ما قاله وصرح به مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مؤتمر صحفي أن لا يجب الهجوم على محمد صلاح لأنه نجم عالمي وقد أدى المنتخب المصري مبارة جيدة بالنسبة لإمكانيتهم ولكن لم يستطيعو اللعب بسبب الإرهاب الذي تعرضو له من جمهور السنغال في وجود الحكم مصطفى غربال، وذكر أنه الذي كان يقود لقاء نهائي القرن في دوري أبطال أفريقيا عام 2020 وقد ظلم الزمالك، وقال أنه هناك ضربة جزاء لم يحتسبها لأشرف بن شرقي وكان على الزمالك الإعتراض وعدم إكمال المواجهة.

وأضاف أن ساديو مانى نجم منتخب اسود التيرنجا والريدز ليفربول ليس لديه أي روح رياضية بسبب ما حدث بينه وبين صلاح، وقال أن السنغال لعبة اللقاء إعتماداً على القوة الجسمانية ولم تكون لديها أي مهارة كروية.

وأشار أن محمد صلاح من أغلى لاعبي العالم ولا يجب التعامل معه بذلك وقد هاجم الإعلام المصري الذي لم يدعم صلاح بعد ضياع حلم المحفل العالمي، وكيف على صلاح لعب ضربة الجزاء وهو محاط بأضواء الليزر الأخضر.