لجنة تحكيم برنامج الدوم يظهرون في أولى حلقات مسلسل مكتوب عليا

السبت 02 ابريل 2022 | 05:10 مساءً
كتب : شيماء يحيى

في مفاجأة من العيار الثقيل، قام صناع مسلسل "مكتوب عليا" بالأعلان عن ظهور أعضاء لجنة تحكيم برنامج "الدوم".

ومن ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل الذي يقوم ببطولته أكرم حسني، ويقوم بالمشاركة في البطولة أيتن عامر، هنادي مهنا، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

وقد قام أكرم حسني بالتصوير داخل استديو برنامج "الدوم" فعليا، كأحد المتسابقين في البرنامج.

ويعد ذلك من ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل وقام صناع العمل بالكشف عن الاستعانة برائد موسيقى الجيل حميد الشاعري، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، والموزع الموسيقي توما، إضافة إلى الإستعانة بمقدم البرنامج المذيع الشاب يوسف عثمان، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى.

والتي تعرض اليوم على شاشة قنوات "dmc" حصريا، ومنصات watch it، وشاهد vip.

وتدور فكرة الاستعانة بلجنة تحكيم "الدوم" في اطار مشاركة أكرم حسني ببرنامج مسابقات فنية، وهو ما جعل صناع العمل يفكروز في أن يكون هذا البرنامج هو برنامج "الدوم".

والذي تم عرضه على شاشة قناة "ON"، وقد قام بتحقيق نجاح كبير خلال الفترة الماضية، وحاز علي ردود فعل إيجابية ونسب مشاهدة كبيرة.

وقام كريم أبوذكري، منتج المسلسل بالكشف أن سيناريو المسلسل كان يحتوي على تقديم أكرم حسني بطل العمل للمشاركة في برنامج مسابقات قبل ظهور برنامج "الدوم" على الشاشة.

وموضحا أنهم من خلال التجهيزات التي جمعته مع الفنان أكرم حسني، والمخرج خالد الحلفاوي، كان قد بدأ عرض برنامج "الدوم"، ومن هنا ظهرت فكرة الاستعانة ببرنامج "الدوم" وخاصة بعدما قام بتحقيق النجاح الكبير والرواج داخل كل بيت مصري.

واضاف أبوذكري في خلال أنه تواصل بالفعل مع الجهة المنتجة للبرنامج وهي "المتحدة للخدمات الإعلامية"، وعرض عليهم الفكرة.

فقامو بالتجاوب معه ووافقوا على الفور، وخاصة أن مسلسل "مكتوب عليا" تم انتاجه تحت نفس المظلة، وهو يعرض على شاشة احدى قنوات "المتحدة".

وقام منتج "مكتوب عليا" بالأشارة أنهم فور موافقة الشركة، بدأو في تنفيذها من خلال التواصل مع الكابو حميد الشاعري، والذي قام بالترحيب بالفكرة ووافق على الظهور كضيف شرف، ومعه ايضا الشاعر الغنائي أمير طعيمة الذي تجمعه به علاقة صداقة وتعاونات سابقة، كما تم عرض الفكرة على الموزع توما، وقام بالموافقة أيضا.

و قال أبوذكري : "عندما تبلورت الفكرة كاملة، قررنا الاستعانة بمقدم البرنامج يوسف عثمان حتى يعيش المشاهد نفس أجواء البرنامج كاملة".

وموضحا في حديثه أن فريق العمل قام بالسعي لخروج الحلقة الأولى في أكمل صورة وعناصر جذب للجمهور، حتى يستمر في مشاهدة المسلسل إلى النهاية.

و مؤكدا أن المسلسل يحمل الكثير من المفاجئات خلال حلقاته المتتابعة، وسيظهر عدد من ضيوف الشرف المميزين.

وأختتم أبوذكري حديثه بتوجيه الشكر لشركة "ميديا هوب - سعدي جوهر"، الشركة المنتجة والمنفذة لبرنامج "الدوم".

وموضحا أن موافقة الشركة على تنفيذ الفكرة وتصوير المسلسل داخل استوديوهات وديكورات "الدوم" وبنفس الأجواء، وبتسهيلات وتعاون مشترك، ساهم بشكل كبير في خروج الصورة بشكل مميز وإضافة للعمل.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" يعرض يوميا خلال شهر رمضان على شاشة قناة "dmc" في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12.30 صباحا، و 6 صباحا، ويعرض على "dmc دراما"، ومنصات watch it و شاهد vip.