نحرق أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 6.. رمضان 2022

الجمعة 01 ابريل 2022 | 08:48 مساءً
كتب : شيماء يحيى

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء الماراثون الرمضاني، الذي يشهد مشاركة عدد كبير من المسلسلات الدرامية، حيث يترقب عدد كبير من محبي الأعمال الدرامية، خلال هذه الأيام، عرض مسلسلات رمضان 2022، التي حازت إعجابًا كبيرًا منذ طرح البوسترات والبروموهات ومن أبرزهم "الكبير أوي 6" بطولة الفنان المتألق أحمد مكي.

ومن خلال السطور القادمة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا العمل الذي استطاع أن يحقق نجاح كبير على مدار 5 أجزاء.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6

يبحث الكثير حاليا عن مواعيد مسلسل "الكبير أوي 6" والذي يعتبر من أهم الأعمال الكوميدية التي لها جمهورها الكبير منذ سنوات.

ومن المقرر أن يعرض على شاشة "ON"، في تمام الساعة 6:20 مساء.

ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي.

فريق عمل مسلسل الكبير أوي 6

يجسد بطولة مسلسل الكبير أوي 6 باقة من ألمع النجوم وهم كلا من "أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب ورحمة أحمد، تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

أحداث مسلسل الكبير أوي 6 في رمضان 2022

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 6 بعد غياب دور (هدية) للابد والتي كانت تجسده الفنانة دنيا سمير غانم إلي بحث الكبير أوي عن زوجة وتربي له أولاده التوأم جوني والعترة، لذلك سيضطر الزواج بدون حب من إمرأة آخرى وهي ابنة عمه (زاده) والتي لم تحب أحد غيره.

أما شخصية جوني سوف يجد نفسه في رحلة اكتشاف من خلال السوشيال ميديا، حيث أنها توغلت في العالم كله وكان لها تأثير كبير في المزاريطة، فيقوم بعمل فيديوهات ليحقق منها مكاسب مادية.

أما عن شخصية حزلقوم الذي حقق الشهرة وأصبح من الأغنياء، قرر أن يسافر لكل مكان به مشاكل وكوارث ليساعد أهلها، ولكنه يرجع المزاريطة بكل هذه الكوارث في قالب كوميدي.