منتج حفل جوائز الأوسكار يكشف كواليس ما حدث بين الشرطة وكريس روك بعد صفعة ويل سميث

الجمعة 01 ابريل 2022 | 10:34 صباحاً
كتب : حبيبة محمد

صرح منتج حفل توزيع جوائز الأوسكارعن تواجد شرطة لوس أنجلوس في الموقع وعن استعدادها لاعتقال الممثل ويل سميث يوم الأحد الماضي؛ ذلك نتيجة لصفعه مقدم الحفل الفكاهي كريس روك.

وعلق المنتج ويل باكر عن عدم اتخاذ السلطات أي إجراء؛ لأن روك رفض توجيه اتهامات، وهو ما أكده متحدث باسم الشرطة يوم الأحد.

وأضاف باكر في مقابلة ستبث اليوم الجمعة في برنامج "صباح الخير يا أمريكا" عبر قناة إيه.بي.سي: "قالوا سنذهب للقبض عليه. نحن مستعدون. نحن مستعدون لإحضاره الآن".

وكان صعد سميث إلى خشبة المسرح بعد أن ألقى روك مزحة حول مظهر زوجته جادا سميث بسبب إصابته بمرض الثعلبة، فقام سميث بصفع الممثل الكوميدي كريس على وجهه.

وقال باكر إن الشرطة كانت تناقش الخيارات مع روك خلف الكواليس، وأكد عن رفضه أي من تلك الخيارات حيث علق قائلاَ: "روك كان يرفض بشدة تلك الخيارات كان يقول ‬‬لا، لا، لا، أنا بخير قلت له ‭‭‬‬روك، دعهم ينتهون".

وقام سميث بتقديم اعتذار إلى روك والمنتجين والمشاهدين، في بيان يوم الإثنين الماضي، قائلا إن رد فعله كان "عاطفيا".

وصرح متحدث باسم الشرطة، يوم الأحد، أن صاحب الشأن رفض توجيه اتهامات.

يذكر أن ويل سميث كان قد أثار ضجة عارمة حول العالم بعدما صعد على مسرح حفل جوائز الأوسكار للعام 2022، وفاجأ الجميع بتوجيه صفعة قوية على وجه كريس روك مقدم الحفل، بعدما تحدث عن زوجة سميث وهو الأمر الذي لم يعجب الأخير.

من جهتها، أعلنت الأكاديمية الأمريكية لفنون السينما وعلومها، الجهة القائمة على جوائز الأوسكار، أن مجلس إدارتها باشر النظر في الإجراءات التأديبية الواجب اتخاذها ضد الممثل ويل سميث، على إثر صفعه للفكاهي كريس روك.