أسطورة برشلونة يعلق على تراجع مستوى ميسي

الخميس 31 مارس 2022 | 08:56 مساءً
كتب : حازم محمد

علق الساحر البرازيلي رونالدينيو في حوار مع شبكة (راديو مونت كارلو) الفرنسية، اليوم الخميس، عن تأثير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

قال النجم البرازيلي، رونالدينيو، جناح برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان السابق، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله الأسبق في “البارسا” يحتاج للوقت لكي يظهر بمظهر قوي مع العملاق الباريسي.

وكان ليونيل ميسي قد غادر صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر، إلى صفوف باريس سان جيرمان، بعد أن رفض النادي الإسباني تجديد عقده بسبب الضائقة المالية.

  رونالدينيو: ميسي يحتاج للوقت

وأضاف نجم منتخب البرازيل السابق :”هذا يحدث في كرة القدم، نعرفه كلاعبين سابقين ليونيل ميسي سيستغرق بعض الوقت للإنسجام مع باريس سان جيرمان”.

وأكمل :”عندما وصلت إلى باريس، كان الأمر معقدًا بالنسبة لي أيضًا”.

وأتم :”إنها المرة الأولى التي يغادر فيها برشلونة بعد 20 عامًا هناك. يستغرق الأمر وقتًا حتى يتكيف ، وهذا طبيعي”.

وقاد ليونيل ميسي منتخب “راقصي التانجو” إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، حيث حل منتخب الأرجنتين في المركز الثاني على جدول ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية برصيد 39 نقطة، خلف منتخب البرازيل المتصدر برصيد 45 نقطة.

وخاض ليونيل ميسي مباراتين مع منتخب الأرجنتين في التوقف الدولي الأخير، حيث ساهم في فوز منتخب بلاده على فنزويلا (3-0) بتسجيله الهدف الثاني، وكان حاضر في التعادل مع الإكوادور 1-1.