كانتي يرفض عرض باريس سان جيرمان

الاربعاء 30 مارس 2022 | 08:45 مساءً
كتب : حازم محمد

تداولت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأربعاء، مفاجأة بشأن محاولة نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجولو كانتي نجم وسط تشيلسي الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الدولي الفرنسي كانتي مع نادي تشيلسي الإنجليزي في صيف عام 2023.

كانتي يُفضل تجديد عقده مع تشيلسي

ووفقاً لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية فإن باريس سان جيرمان حاول إجراء محادثات مع لاعب وسط تشيلسي نجولو كانتي في الأيام الأخيرة من الانتقالات الشتوية الماضية (يناير الماضي) من أجل الحصول على خدماته.

وأشارت إلى أن كانتي لم يستجب لاتصالات النادي الباريسي، حيث أكد اللاعب أنه سعيد في إنجلترا ويفضل تجديد عقده مع تشيلسي.

باريس سان جيرمان يحسم مصير الخليفي

حسم باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفهم النهائي من رحيل ناصر الخليفي رئيس النادي عن منصبه خلال الفترة الحالية، على أثر زلزال دوري أبطال أوروبا بالخروج من المسابقة أمام ريال مدريد.

كانت عدة تقارير، قد أشارت إلى تفكير العائلة المالكة في قطر بإقالة ناصر الخليفي رئيس النادي من منصبه وتعيين رئيس جديد لقيادة النادي.

وجاء هذا بعد الهزيمة المذلة من ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال على ملعب البرنابيو وإقصاء النادي الفرنسي من تشامبيونزليج.

ذكر موقع ” ليو 10 سبورت” الفرنسي، إن مالكي باريس سان جيرمان قرروا الإبقاء على ناصر الخليفي في منصبه كرئيس لنادي العاصمة الفرنسية، رغم ضياع حلم دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وأضاف الموقع، إن تميم بن حمد أل ثاني أمير دولة قطر، وافق على استمرار ناصر الخليفي رئيساً للنادي، لكن يدرس إقالة ليوناردو المدير الرياضي من منصبه بجانب المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو.

بناءا عليه، سيبقي ناصر الخليفي على رأس مشروع باريس سان جيرمان للسنوات القادمة أملاً في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي تم التخطيط لها منذ سنوات طويلة.

جدير بالذكر أن إدارة باريس سان جيرمان، تدرس بجدية بيع البرازيلي نيمار دا سيلفا الصيف المقبل، بعد أن فشل في قيادة مشروعهم للفوز بدوري أبطال أوروبا.