تعليق ناري من نيللي كريم على كواليس مسلسل فاتن أمل حربي

الثلاثاء 29 مارس 2022 | 06:13 مساءً
كتب : نور مصطفى

نشرت الفنانة نيللي كريم، صورة من كواليس مسلسلها الجديد فاتن أمل حربي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليها: "بحبكم كلكم، من كواليس مسلسل أمل فاتن حربى فى رمضان".

يتحدث المسلسل عن قصة فاتن نيللى كريم، التي تظن إثر طلاقها من زوجها سيف الذي يجسده شريف سلامة، استحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر. وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها. فهل تحرك قصة العمل المياه الراكدة في القوانين المجحفة بحق المرأة، وتفتح باب النقاش الجدي لتعديل بعض قوانين الأحوال الشخصية.

ويقارب صناع المسلسل على الانتهاء من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهد المسلسل، ومن الجدير ذكره أن المسلسل يعد أولى تجارب إبراهيم عيسى التأليفية في الدراما، بينما يقوم بإخراجه محمد العدل، ومن المتوقع أن يستمر التصوير خلال شهر رمضان.

مسلسل "فاتن أمل حربى"، من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف إبراهيم عيسى ، وإخراج محمد العدل.