بعد رفضهم نزول المران.. لاعبو الإسماعيلي يصدرون بيانا مشتركا للرد على بيان مجلس الإدارة

الاثنين 28 مارس 2022 | 04:10 مساءً
كتب : عبد الرحمن رزق

رفض لاعبو نادي الإسماعيلي النزول لتدريبات اليوم الإثنين احتجاجًا على تأخر صرف مستحقاتهم، وتحدثوا مع المدرب حمد إبراهيم بشأن موقفهم وأصدروا بيانا مشتركًا يبررون فيه موقفهم لجماهير الدراويش.

وجاء بيان اللاعبين التالي: "احترامًا لمشاعر الجماهير وتوضيحًا لما يحدث داخل النادي، نود أن نؤكد أن لدينا مستحقات متأخرة منذ شهور ومع ذلك التزمنا الصمت تقديرًا منا لصعوبة موقف الإسماعيلي ونتائجه في الدوري وتلقينا وعودًا كثيرة بصرف جزء من المستحقات ولكن لم يحدث، ومع ذلك فضلنا الصمت احتراماً لمشاعر الجماهير".

"وبعد تعثر معظم اللاعبين في سداد الديون المستحقة عليهم وتعرض بعضهم لاحتمالية الحبس بسبب إيصالات أمانة، وحصول بعض اللاعبين على شيكات بدون رصيد وعدم حصول بعض اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في يناير على مقدمات عقودهم وعدم حصول اللاعبين المصابين على بدل علاجهم وطرد بعض اللاعبين المغتربين من السكن بسبب تأخر دفع الإيجار لشهور متتالية وعدم حصول اللاعبين على المكافأت المتفق عليها".

"بجانب أننا نحضر المباريات بزي غير مميز ولا ينم عن كوننا فريقا كبيرًا بل ويذهب اللاعبون بملابس مختلفة مما يعرضهم لإحراج كبير أمام الجميع ولأن هذا مصدر الرزق الذى يتم من خلاله الصرف على أهالينا وبيوتنا، أصبحت مشكلة جماعية تهدد استقرار الفريق وتشتت ذهن اللاعبين في هذه المرحلة الصعبة فلم يبق لدينا حل بعد وعود كاذبة وتهرب متكرر من المسؤولين لحل المشاكل من أجل مزيد من الاستقرار في هذه المرحلة، وجب علينا التوضيح ما يحدث تجنبا لأى اجتهادات ليست لها أساس من الصحة".

وفي النهاية أكد اللاعبون تقديرهم واحترامهم للجهاز الفني الذي احتوى الأزمة أكثر من مرة ولكن دون تحرك من المسؤولين لحل تلك المشاكل.