الحالة في تدهور.. مستجدات حالة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

الاثنين 28 مارس 2022 | 11:20 صباحاً
كتب : حبيبة محمد

كشف أحمد أبو زهره نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أخر التطورات للحالة الصحية لوالده، حيث صرح قائلاَ: "الحالة غير مطمئنة للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ومافيش أى تحسن"، كما أضاف عن تواجدة بالمستشفي قائلاَ: "أخد بعض المحاليل لما راح المستشفى، وبدأ يتجاوب معانا واتكلمنا كلام بسيط، ولكن حاليا الحالة فى تدهور وربنا يشفية، والموضوع مش واضح خالص من الحالة من الدكاترة".

وتابع: "لما نروح أنا وشقيقتى بنتكلم معاه، أقصى حاجة يهز رأسه لما نتكلم معاه"، حيث ناشدت أبنتة الجمهور للدعاء له من خلال نشرها إحدي الصور التى تجمعها به، على موقع التواصل الأجتماعي الخاص بها "أنستجرام"، والتى علقت قائلة: "ربنا يشفيك ويرجعك لينا بالسلامة ولكل اللي بيحبوك أدعو لبابا".

كما صرحت الدكتورة منى أبو زهرة أبنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عبر مكالمة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الأعلامية لميس الحديدي عن رفضة لتناول الطعام لمده 5 أيام مما أدى ألى قيام المستشفى بتركيب أجهزة ضخ للطعام، كما علقت قائلة: "والدي مش واعي أوي باللي حوالية ومش متواصل معاهم كويس ومش بيتكلم مع اللي حوالية".

كما أكدت عن حاجتة لتدخل جراحي نتيجة لكسر في عظام الحوض، ولاكن حالته الصحية ليست مستقرة، ومن الممكن أن يكون البنج له تأثير سلبي على صحته، لذلك لم يتم تحديد موعد العملية الجراحية إلا بعد مزيداَ من الوقت من أجل التعافي.