بقرار من موسيماني.. الأهلي يؤجل حسم مصير ميكيسوني

الاحد 27 مارس 2022 | 04:14 مساءً
كتب : أحمد وجيه

أجل بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الأهلي، حسم مصير الموزمبيقي لويس ميكيسوني من البقاء في القلعة الحمراء أو الرحيل لنهاية الموسم الجاري.

وكان نادي سيمبا التنزاني، قد طلب من إدارة المارد الأحمر عودة ميكيسوني مرة أخرى للفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، إلا أن موسيماني يرفض الحديث عن ملف الراحلين أو صفقات الموسم المقبل في الوقت الحالي، مشيراً بأن كل لاعب سيأخذ حقه من المشاركة في الوقت المقبل للحكم عليه بشكل أفضل قبل التفكير في رحيل البعض أو عقد صفقات جديدة .

ويعاني ميكيسوني من عدم التأقلم مع الفريق في الفترة الأخيرة؛ مما انعكس على عدم تواجده بشكل أساسي مع الفريق، ليعود ناديه السابق سيمبا للصورة ويطلب عودته .

وتألق ميكيسوني رفقة سيمبا الذي شارك معه 25 مباراة، سجل خلالها 15 هدفا وصنع 9 أهداف، كما سجل 3 أهداف وصنع مثلهما في دوري أبطال إفريقيا؛ ليقوم الأهلي بالتعاقد معه بعد ظهوره بمستوى مميز ، إلا أنه ومع الأهلي لم يقدم المردود المنتظر منه، حيث خاض 8 مباريات مع المارد الأحمر شارك في 3 منها كبديل واستبدل في 5 مواجهات؛ بإجمالي عدد دقائق وصل 342 ، سجل خلالهما هدفين فقط .

وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا شارك ميكسوني خلال 12 لقاء في المواسم الأخيرة للبطولة التي هيمن عليها النادي الأهلي وسجل خلالها 3 كما صنع 3.