إعلام السويس تستقبل لجنة القطاع بالمجلس الأعلى للجامعات

السبت 26 مارس 2022 | 04:59 مساءً
كتب : محمد البدوي

استقبلت كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة السويس لجنة قطاع الدراسات الإعلامية بالمجلس الأعلى للجامعات التي ضمّت الدكتور حسن عماد مكاوي الأستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة، والكاتب الصحفي رفعت فياض مدير تحرير جريدة أخبار اليوم، عضوا لجنة القطاع بحضور الدكتور أمين سعيد عبد الغني عميد الكلية، الدكتورة علا عامر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومعاونيهم.

السويس

السويس

يأتي ذلك فى إطار تقييم أداء كليات الإعلام الحكومية والخاصة فى مصر من حيث طبيعة الإمكانات المادية والبشرية، وجودة العملية التعليمية، وطبقا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بضرورة المراجعة الدورية لامكانات وقدرات مختلف الكليات من قبل اللجان المتخصصة.

السويس

السويس

وتفقدت اللجنة مبنى الكلية واستمعت إلى عرض من عميد الكلية حول مكونات المبنى الذى يضم قاعات المحاضرات والمعامل والمكتبة الرقمية وقاعة السيمينار بالإضافة إلى منطقة الأستوديوهات الإذاعية والتليفزيونية التي تم تجهيزها على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

السويس

كما شملت الزيارة لقاءً مفتوحًا مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وكذلك لقاءً مع طلاب الكلية بجميع الفرق الدراسية.

وأعربت اللجنة عن سعادتها بالامكانات المتطورة الحديثة المتوفرة في كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال وكذا اشادت بالكوادر البشرية المؤهلة لتحقيق رؤية ورسالة وأهداف الكلية.