توفى في محراب العدالة.. المستشار سامح عبد الحكم ينعي رجائي عطية بهذه الكلمات

السبت 26 مارس 2022 | 03:31 مساءً
كتب : دينا سليمان

نعى المستشار سامح عبدالحكم رئيس محكمة الجنايات نقيب المحامين الدكتور رجائي عطية الذي توفاه الله صباح اليوم داخل محكمة الجيزة، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجأة.

فكتب عبد الحكم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا:" ببالغ الحزن والأسى رمزا من رموز المحاماة في مصر والوطن العربي الدكتور رجائي عطية نقيب المحامين والذي توفي منذ قليل عن عمر يناهز 83 عامًا والذي توفى في محراب العدالة أثناء مرافعته في إحدى قضايا محكمة جنوب الجيزة، إثر تعرضه لأزمة صحية أثناء المرافعة في احدى القضايا المنظورة أمام المحكمة".

وأضاف رئيس محكمة الجنايات:" ليلحق بابنته المهندسة هالة بعد شهرين من وفاته، رحم الله الرمز الكبير والفقيه القانوني الأستاذ رجائي عطيه الذي ظل يعمل حتى الدقيقة الاخيرة من حياته رغم كبر سنه ومعاناته بعد وفاة ابنته، أراد الله أن يرحل في محراب العدالة بين زملاءه وهو يؤدي واجبه المقدس ورسالته السامية للحظة الأخيرة، وكأنه يودع الجميع الوداع الأخير.

ويذكر أن توفى منذ قليل، رجائي عطية نقيب المحامين، إثر تعرضه لوعكة صحية أثناء نظر جلسة محاكمة المحامين أمام جنايات إمبابة.

وأعلن أبو بكر ضوة الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، عن وفاة نقيب المحامين أثر تعرضه لوعكة صحية أثناء نظر جلسة محاكمة المحامين أمام جنايات إمبابة.

اقرأ أيضا