هشام إسماعيل يمزح مع جمهوره عن طريق منشور على صفحته الشخصية

الخميس 24 مارس 2022 | 11:02 مساءً
كتب : شيماء يحيى

قام الفنان هشام إسماعيل عن طريق موقع التواصل الاجتماعي الشهير بكتابه منشور يتضمن " فيه فيلم عظيم للزميل العزيز المدهش برادلى كوبر والفنان القدير روبرت دى نيرو اسمه Limitless

بيفسرلى سبب نجاح اللى بيغنى طلاسم ده بطبقة صوت سخيفة و موسيقى غير مفهومة اللحن

الNZT "

ومن الجدير بالذكر ان الفنان هشام اسماعيل يخوض مارثون رمضان 2022 و يشارك بـ3 أعمال درامية عن طريق تجسيد عدد من الشخصيات المختلفة.

حيث أنه يجسد دور إرهابي في مسلسل «الاختيار 3»، حيث يدور أحداث المسلسل حول استعراض البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة من أجل الدفاع عن الوطن وحمايته.

"الاختيار 3" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد السقا، إخراج بيتر ميمى، تأليف هانى سرحان.

كما أنه يشارك ايضا في مسلسل «أحلام سعيدة»، حيث أنه يجسد شخصية تدعى «أنس» وهو متزوج من الفنانة إنتصار، ويغلب على أحداث المسلسل الطابع الكوميدى وفقا لما حمله بوستر العمل.

ويعد مسلسل «أحلام سعيدة» من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، إخراج عمرو عرفة، تأليف هالة خليل.

ويقوم بالمشاركة أيضا في مسلسل «الكبير 6»، بشخصيته الشهيرة فزاع، وتدور أحداث الجزء السادس من العمل.

وتتغير مسار الأحداث بعد غياب «هدية» للأبد والتى لعبت دورها دنيا سمير غانم، يقع العمدة «الكبير» في مأزق بسبب تربية ولديه التوأم جونى والعترة، ويضطر للزواج مرة أخرى، ويقع في أكثر من زيجة وينفصل، ومن بين هذه الزيجات، يتزوج من ابنة عمه واسمها زادة.

ويعد المسلسل من بطولة أحمد مكى، بيومى فؤاد، محمد سلام، وليلى عز العرب، رحمة أحمد، أبوحجاج، إخراج أحمد الجندى، تأليف مصطفى صقر.