عمرو السولية: لم ننسى خسارة لقب أمم أفريقيا

الخميس 24 مارس 2022 | 06:18 مساءً
كتب : حازم محمد

تحدث كابتن منتخب مصر عمرو السولية لاعب وسط الفراعنة إن اللاعبين لم ينسوا خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال موضحا أنهم لديهم دوافع كبير لرد الاعتبار في المباراتين الفاصلتين المؤهلتين للمونديال بقطر 2022.

أضاف السولية في تصريحات صحفية:"لم ننسى خسارة لقب امم افريقيا، تمر أمامنا هذه اللحظات وحديثنا وقتها كأنه منذ ساعات، اللاعبون لديهم دافع كبير لرد الاعتبار".

تابع:"مفيش فرق بين كابتن فريق ولاعب عادي، كلنا واحد وعلى نفس درجة التركيز، الحماس يجعلنا نتمنى خوض المباراة الان وليس الغد".

وواصل:"حلمنا التواجد في مونديال قطر ونسعى لتحقيق هذا الحلم،نتمنى ان نشهد المدرجات مليئة بالجماهير وهو اكبر داعم ننتظره في المواجهة".

من جانبه علق كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على مسألة حضور الجماهير بهذه الاعداد العفيرة في مباراة السنغال غدا خاصة ان المنتخب لم يلعب امام كل هذه الحشود من فترة طويلة.

قال كيروش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال غدا: "نثق في دعم الجماهير، اللاعب رقم 12 هو الجمهور ويجب أن يقدم لنا الدعم ونحن فاقدين الكرة قبل الدعم ونحن معنا الكرة".

واكد كيروش ان التأهل مرهون بمباراتين وليس مباراة واحدة ومهما كانت نتيجة الغد فلا يوجد منتخب يتأهل من شوط واحد لذلك علينا انتظار مواجهة الثلاثاء.

أشار: "كرة القدم لا تعطى شىء مجانا، والجماهير مصدر دعم لنا في مباراة الغد، وسنعمل على استخدام جماهير السنغال كمصدر دعم لنا في مباراة العودة من خلال تحفيزنا، والتأهل لن يحدث في مباراة الذهاب بالقاهرة، ومهما كانت النتيجة نلعب مباراة العودة وكأنها كل شىء، ونحتاج الدعم والتوفيق

اقرأ أيضا