مسلسلات رمضان 2022.. تعرف على شخصية إسلام جمال في "راجعين يا هوى" مع خالد النبوي

الجمعة 18 مارس 2022 | 02:20 مساءً
كتب : سعاد محمد

يواصل الفنان الشاب إسلام جمال، وباقي صناع مسلسل "راجعين يا هوى"، مع الفنان خالد النبوي، تصوير مشاهد العمل، استعدادًا لعرضه في موسم دراما رمضان 2022.

ويجسد الفنان إسلام جمال، شخصية رجل أعمال، يدعى مدحت أبو الهنا، والذي ينتمي إلى عائلة بليغ أبو الهنا، والذي يلعب دوره الفنان خالد النبوي.

وتدور أحداث مسلسل "راجعين يا هوى"، في إطار من  التشويق والدراما الإجتماعية، حول شخص يسمى بليغ أبو الهنا، والذي يجسد شخصيته خالد النبوي، الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث، بعد خسارته تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل عائلة أبو الهنا من جديد.

الجدير بالذكر أن مسلسل "راجعين يا هوى"، يشارك في بطولته مجموعة  من النجوم اللامعين، أبرزهم الفنان خالد النبوي، الفنانة نور، هنا شيحة، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، وفاء عامر، أنوشكا، تميم عبده، صفاء الطوخي، هدى المفتي، جلا هشام، وآخرين، والعمل عن رواية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة.

وفي سياق آخر منفصل، فقد شارك مؤخرا إسلام جمال، في حكاية "تاج راسنا بابا"، ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك"الجزء الرابع، بطولة الفنان القدير صلاح عبد الله، إسلام جمال، منة فضالي، بسمة داود، أحمد رفعت، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إنتاج أحمد عبد العاطي، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.