ريال مدريد يغازل نجم وسط بايرن ميونيخ

الخميس 17 مارس 2022 | 12:39 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أحد لاعبي بايرن ميونخ الألماني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

النادي الملكي يريد ضم لاعب أو لاعبان على الأقل في خط الوسط، لتدعيم صفوفه في ظل تقدم الثلاثي، كاسيميرو، توني كروس، ولوكا مودريتش في العمر.

وحسب شبكة “إل سبانيول” الإسبانية، فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الدولي الفرنسي، كورينتين توليسو متوسط ميدان فريق ريال مدريد.

توليسو عقده مع بطل ألمانيا ينتهي في نهاية موسم 2021/2022 الجاري، ولاعب الوسط الفرنسي لم يتوصل إلى اتفاق مع ناديه بشأن التوقيع على عقد جديد

لاعب أولمبيك ليون السابق لا يُشارك أيضًا بانتظام رفقة فريقه، في ظل اعتماد المدرب الألماني، جوليان ناجسلمان، على الثنائي ليون جوريتسكا وجوشوا كيميش في وسط الميدان لذا يفكر بقوة في الرحيل.

وأشارت الشبكة إلى أن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع توليسو يأتي بطلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، حيث قام الإيطالي بتدريبه عندما كان مديرًا فنيًا لـ بايرن ميونخ.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن ريال مدريد لن يكون النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع توليسو، إذ يتواجد الفرنسي على رادار فريقي أتلتيكو مدريد وآرسنال، كما أنه مرتبط بالعودة إلى صفوف أولمبيك ليون من جديد.

كورينتين توليسو هذا الموسم مع بايرن ميونخ، شارك في 19 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.