لاتربية ولا تعليم.. ناظر مدرسة بمدينة نصر يساعد الطلاب على الغش "تفاصيل"

الجمعة 11 مارس 2022 | 09:53 صباحاً
كتب : عمر يوسف

تداول أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور يتهم فيه ناظر مدرسة مصطفى كمال حلمي بزهراء مدينة نصر بتسهيل غش الطلاب في الامتحانات، مناشدا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتدخل.

وقال رامي الجبالي، في منشورٍ له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ده ناظر مدرسة مصطفى كمال حلمى بزهراء مدينة_نصر و دي لجنة إمتحان.. و للأسف ناظر المدرسه هو اللي بيغشش الطلبة في الامتحان".

وتابع: "طيب ايه ذنب الاطفال اللي ذاكرت تتساوي مع الغشاشين ؟ تفتكروا الاطفال دي لما تكبر مش هتغش في كل حاجه زي ما غشت في طفولتها ؟ هل هو بيغشش كل الطلبه و لا الطلبه اللي بتاخد دروس عنده فقط ؟ هل بيغشش الاطفال دي بمقابل مادي ولا لوجه الله؟".

وأضاف الجبالي: "هل ده يستحق يعلم أطفال اي حاجه اصلا ... تخيلوا ان ده الناظر .. هل ده المثل الاعلي للتعليم في المدرسة!".

وأكمل: "السيد رئيس الجمهوريه في آخر حديث له اتكلم عن سوء و تدني التعليم في مصر .. و اتكلم كمان عن رغبة الحكومه في الارتقاء بالتعليم ... و من هذا المنطلق نقدم لمؤسسة الرئاسة و الحكومه و وزارة التربيه و التعليم المتسبب في تدهور التعليم في مصر ... الغش يا سيادة الرئيس.

طهر يا ريس .. طهر و ميهمكش .. البلد لازم تنضف".

وأكد رامي الجبالي، أنه لديه ما يدين ناظر تلك المدرسة، من خلال صور وفيديوهات تتضمن عملية الغش، حيث اختتم حديثه قائلا: ملحوظه: لدي فيديو يوثق عملية الغش بالصوت و الصوره .. و هذا بلاغ للسيد النائب العام.