حظك اليوم الخميس 10 مارس وتوقعات الأبراج الفلكية على كافة الأصعدة

الخميس 10 مارس 2022 | 09:43 صباحاً
كتب : ياسمين أحمد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية من الأمور التي تهم فئة كبيرة من الناس، وهي عبارة عن 12 برج مقسمة لـ 4 فئات الهوائية والنارية والترابية والمائية، لكلا منهم صفات مختلفة، ونقدم خلال الأسطر التالية حظك اليوم الخميس 10 مارس على كافة الأصعدة الصحية والمهنية والعاطفية.

برج الحمل

على الصعيد المهني في الطريق إليك مجموعة من الأخبار المفرحة، وعاطفيا تسود أجواء من السعادة مع شريك حياتك، وصحيا لا تبدد طاقتك في التفكير المبالغ فيه.

برج الثور

مهنيا هذا اليوم جيد بالنسبة إليك في العمل، وعاطفيا تشعر بالارتياح في علاقتك بشريك حياتك، ومن الناحية الصحية تشعر بالارهاق.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني تجري مجموعة من الاتصالات المهمة، وعاطفيا تحاول استرجاع الحب بينك وبين شريك حياتك، ومن الناحية الصحية اهتم بممارسة التمارين الرياضية.

برج السرطان

مهنيا أوضاعك المالية بدأت في التحسن، وعاطفيا مزاجك المتقلب يشعر شريك حياتك بالاستياء، وعلى الصعيد الصحي عليك مراجعة الطبيب إذا استمر ألم أسنانك.

برج الأسد

على الصعيد المهني من المتوقع أن تواجه موقفا محرجا اليوم، وعاطفيا تفكر بالزواج وعلى الصعيد الصحي أنت كسول وهذا يؤخرك عن التقدم في حياتك بشكل عام.

برج العذراء

لا تدع خلافاتك مع شريك الحياة تؤثر على أدائك في العمل، وعاطفيا عليك تفادي افتعال المشاكل مع شريك حياتك، وصحيا اهتم بتنظيم وقتك فهذا ينعكس بالإيجاب على صحتك.

برج الميزان

مهنيا من المتوقع المشاركة في مشروع ضخم في الأيام القادمة، وعاطفيا عليك أن تكون أكثر صراحة مع شريك حياتك، وعلى الصعيد الصحي التزم باتباع حمية غذائية.

برج العقرب

على الصعيد المهني عليك التحلي بالتأني في اتخاذ القرارات، ومن الناحية العاطفية ادعم حبيبك في عمله، وصحيا لا تقسو على نفسك في التفكير فهذا يشعرك بالصداع المستمر

برج القوس

على الصعيد المهني من المتوقع قيامك بمشاريع ناجحة في الأيام القادمة، وعاطفيا عليك أخذ خطوة والتصريح بمشاعرك للحبيب، ومن الناحية الصحية اهتم بالنوم المبكر للتخلص من الإرهاق.

برج الجدي

على الصعيد المهني تجب اتخاذ قرارات متسرعة، وعاطفيا ترغب بقضاء مزيدا من الوقت مع شريك حياتك، وصحيا تشعر ببعض التعب في المعدة.

الدلو

على الصعيد المهني اهتم أكثر بالتطوير من نفسك، وعاطفيا هناك الكثير من المشاكل بين وبين شريك حياتك، ومن الناحية الصحية لا تكثر من تناول المشروبات المنبهة.

برج الحوت

على الصعيد المهني عليك تقبل الأوضاع الطارئة في العمل، وعاطفيا لا تتعامل باستخفاف مع شريك حياتك فهذا يزعجه، ومن الناحية الصحية اهتم بممارسة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحي.

اقرأ أيضا