شفاء عبدالله جمعة من الإصابة وغياب نجم الفريق

الاربعاء 09 مارس 2022 | 09:44 مساءً
كتب : أبو الوفا أحمد

تواجد عبدالله جمعة لاعب الزمالك في التدريب اليوم الأربعاء، الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل.

وكان يعاني عبدالله بكدمة في القدم تسببت في غيابه عن لقاء الجونة الأخير، وفي نفس الوقت حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق على راحة من تدريب اليوم بسبب الإصابة بشد في عضلة السمانة، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.

بينما حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق على راحة من تدريب اليوم بسبب الإصابة بشد في عضلة السمانة، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.

وقسم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا اللاعبين لأربع فرق،وخاض كل فريقين تقسيمة في منتصف الملعب، وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية خلال التقسيمة استعدادا لمباراة بطل المغرب المرتقبة.

ويصتطدم الزمالك بنظيره الوداد يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث يدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كل من: باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

بينما يراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر .

اقرأ أيضا