بعد إصابته بالصليبي.. الغزال يبدأ تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي

الاربعاء 09 مارس 2022 | 12:40 مساءً
كتب : إنجي داوود

كتب: عادل الصاوي

بدأ عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي السابق ولاعب فاركو الحالي، تنفيذ بعض جلسات العلاج الطبيعي تحت أنظار الجهاز الطبي لنادي فاركو؛ لتخفيف آلام الركبة قبل إجراء جراحة الرباط الصليبي.

وكان قد تعرض للإصابة أثناء مباراة فريقه أمام نادي الإسماعيلي في بطولة الدوري، ولم يستطع إكمال اللقاء ليتم تبديله في الشوط الأول من أحداث عمر المباراة.

أكدت الأشعة التي أجراها اللاعب عقب المباراة إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، لتعد ثاني إصابة له بالصليبي في مشواره الكروي.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلى الجراحة داخل أحد المراكز المتخصصة خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد فترة علاجة ومدة غيابه عن الملاعب.

وكان عمرو جمال قد أصيب أيضاً بقطع في الرباط الصليبي للركبة في موسم 2014/2015 عندما كان لاعباً في صفوف النادي الأهلي، مما كانت سبباً في تراجع مستواه الفني بعد العودة، ليتنقل بعدها إلى عدد من الأندية الأخرى.

ويعد عمرو جمال أحد الأعمدة الرئيسية لفريق فاركو هذا الموسم، حيث شارك في 11 مباراة هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين في 826 دقيقة لعب قبل إصابته بالصليبي.

شارك عمرو جمال فى 212 مباراة، ولعب 13111 دقيقة وسجل 52 هدفا وصنع 18 هدفا وتلقى 24 إنذارا، ونال بطاقة حمراء وحيدة وشارك مع منتخب مصر فى 19 مباراة دولية وسجل ثلاثة أهداف دولية.

توج عمرو جمال بالدورى 3 مرات والسوبر المحلى مرتين وكأس مصر مرة والسوبر الافريقى مرتين ودوري الابطال مرتين والكونفدرالية مرة مع الاهلى ، وخاض الغزال 102 مباراة مع المارد الاحمر سجل 30 هدفا وصنع 10 أهداف.