مسلسلات رمضان 2022.. حسني شتا ينضم إلى مسلسل «الأختيار 3»

الاربعاء 09 مارس 2022 | 12:15 مساءً
كتب : سعاد محمد

تعاقد الفنان حسني شتا، على المشاركة في أحداث مسلسل "الأختيار 3"، حيث يخوض به السباق الرمضاني القادم 2022، بقيادة المخرج بيتر ميمي.

وقد وافق الفنان حسني شتا فور التواصل معه، ولم يتردد لحظة في قبول الدور، والانضمام إلى ملحمة مسلسل "الأختيار"، وبدأ شتا في تصوير دوره الأيام الماضية، حيث يجسد  شخصية ضابط داخل أحداث العمل.

وقام  المخرج بيتر ميمي، بعمل معسكر مغلق لأسرة المسلسل، وذلك للانتهاء من التصوير مبكرًا ،و اللحاق بالعرض الرمضاني عبر شاشات القنوات الفضائية.

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عرض المسلسل للسنة الثالثة على التوالي، وبشكل حصري على شبكة قنوات ON، و تسويقه لعدد من القنوات الخليجية لعرضه خارج مصر.

وتدور أحداث مسلسل "الأختيار"، حول توثيق بطولات رجال الشرطة والقوات المسلحة، وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن، وذلك من خلال كافة أجهزة وزارة الداخلية، لاسيما الأمن الوطني والأمن المركزي.

الجدير بالذكر أن مسلسل "لاختيار 3"تأليف هانى سرحان، وبطولة نخبة كبيرة من النجوم أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوى، وبيومى فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين، الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، ومن اخراج بيتر ميمي.

يذكر أن الفنان حسنى شتا، قد شارك في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "القاهرة كابول"، والذي لاقى نجاحًا كبيرُا بعد عرضه، وتدور أحداثه حول 3 قصص مثيرة حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر فى الفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.