لضبط الأسواق ومواجهة جشع التجار..غلق وتشميع 4 مخابز بالإسكندرية

الثلاثاء 08 مارس 2022 | 10:39 مساءً
كتب : السيد أشرف

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية ، اليوم الثلاثاء ، بغلق وتشميع 4 مخابز ، وذلك ضمن حملة للسيطرة على الأسعار وضبط مخالفات الإجراءات الصحية ، بالتنسيق مع الأحياء .

صور من الحملة

ومن جانبه قال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية ، إنه تم تنفيذ حملة موسعة ضمت قيادات من المحافظة والتموين ، وأحياء وسط والجمرك على المحال التجارية والأسواق ، بهدف إحكام السيطرة على أسعار السلع الغذائية بالأسواق ، وكذلك الإعلان عن الأسعار المتداولة ، ومدد الصلاحيات والتراخيص ، والإشغالات ومدى التزام المحال والأسواق بالإجراءات الصحية ، وأيضاً الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ومتحوراته الجديدة .

وأضاف وكيل وزارة التموين بالإسكندرية أيضاً ، أن الحملة اليوم قد أسفرت عن تشميع وغلق المخابز المشار إليها وضمت 2 مخبز إفرنجي ، وعدد 2 مخبز سياحي مخالفين ، وجاري اتخاذ الإجرءات القانونية حيالهم .

جدير بالذكر أن المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي أوضح أن إجراءات الغلق تأتي لارتكاب عدة مخالفات منها عدم الالتزام بالإجراءات الصحية ، وكذلك في إطار ضبط الأسعار وعدم تحريكها بدون مبرر بما ينعكس على المواطنين .

اقرأ أيضا