أسرة تتجرد من الأنسانية وتنهي حياة "زوجة ابنهم" والتخلص منها بطريقة وحشية في المنوفية

الثلاثاء 08 مارس 2022 | 06:05 مساءً
كتب : علياء طارق

حدث في أحدى القرى بمركز أشمون بمحافظة المنوفية واقعة دامية، بأن تجردت أسرة بالكامل من المشاعر الأنسانية، وذلك عندما قام زوج بقتل زوجته وتخلص من الجثة بمساعدة والدته وشقيقه، بإحدى ترع القرية، وقام بإبلاغ أسرتها بوفاتها طبيعيا.

تلقي مدير أمن المنوفية اللواء سالم الدميني، أخطارا من مأمور مركز أشمون العميد مصطفي النشال يفيد، بصدور بلاغا من أسرة الزوجة بعدم العثور عليها في منزل الزوجية المقيمة به في دائرة المركز.

وبسؤال أهل الزوجة لأسرة الزوج، أكدت والدة الزوج وفاتها طبيعيا ودفنها، مأصابهم بالصدمة، وطلبو معرفة المكان المدفونة به وطريقة الوفاة والأجراءات التي تمت، ولماذا لم يبلغوهم بوفاتها لحضور الجنازة وبعد شكهم في حديث "حماتها" أبلغوا الشرطة.

وعلى الفور تم القبض عليهم وسماع أقوالهم في الواقعة واتهام أفراد أسرة الزوج بالجريمة، وبعد اتخاء الإجراءات القانونية اللازمة تم وعلى الفور القبض عليهم وسماع أقوالهم في الواقعة وتوجيه الاتهام لأفراد أسرة الزوج بالجريمة، وبعد تضيق الخناق عليهم أكدوا مقتلها بعد ضربها على يد الزوج والتخلص منها في إحدى الترع محاولين إخفاء جريمتهم بتلك الطريقة، وادعاء وفاتها طبيعيا أمام أسرتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية على الفور وإخطار جهات التحقيق، واستخراج الجثة عن طريق قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية، ونقلها إلى مقر الطب الشرعي في شبين الكوم تحت تصرف جهات التحقيق، لبيان سبب الوفاة، وتم التحفظ على المتهمين لاستكمال التحقيقات.